القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث إصدار من تطبيق واتساب الذهبي 2022 من ميديا فاير WhatsApp Gold

واتساب الذهبي uptodown واتس اب الذهبي 2022 Whatsapp Gold Apk
أحدث إصدار من تطبيق واتساب

أحدث إصدار من تطبيق واتساب الذهبي 2022 من ميديا فاير WhatsApp Gold تنزيل WhatsApp Gold APK 2022هو تطبيق مراسلة فورية يمكنك من خلاله كتابة رسائل نصية ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والوسائط. مثل ذلك ؛ تحديث WhatsApp Gold mosa ، تنزيل WhatsApp Gold 2020 ، أحدث إصدار 2022 ، تنزيل WhatsApp Gold ،WhatsApp Plus ، تحديث جديد ؛ WhatsApp Gold apk WhatsApp Gold  هو WhatsApp Plus الأفضل وواحد من أقوى الإصدارات. 


أيضا ؛ كيفية تحميل واتس اب الذهبي ، نسخة واتس اب الذهبي ممنوعة وخالية من الاعلانات، من تطوير شركة ابو عرب "واتس اب الذهبي2022.


واتساب الذهبي uptodown واتس اب الذهبي 2022 Whatsapp Gold Apk


أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp Gold هو نسخة من تطبيق WhatsApp الرسمي مع بعض التعديلات وبعض الميزات غير موجودة في تطبيق WhatsApp الرسمي. أيضًا ؛ WhatsApp Gold ، تمت إضافة بعض بيانات البرمجة إلى الكود المصدري لتطبيق WhatsApp الرسمي ، تم إجراء جميع التعديلات على تطبيق WhatsApp Gold بواسطة مجموعة من المطورين .

فعال وذو خبرة في التعامل مع برامج جهاز Android ؛ تم إصدار WhatsApp Gold Black على نطاق واسع تم اختباره للتأكد من أنه آمن للاستخدام وأن المستخدمين لا يواجهون أي مشاكل في استخدام التطبيق. أيضًا ؛ قم بتنزيل واتس آب الذهبي ، فهو لا يحتوي على أي فيروسات أو برامج ضارة . 

النسخة أيضًا مجانية ومهربة ، وتعمل بشكل مستقر. تحميل واتس اب الذهبي Golden WhatsApp 2022 .


ما هو محتوى التنزيل لتطبيق WhatsApp Gold ، أحدث إصدار 2022 ، WhatsApp Gold و Otis Golden؟
واتس اب ذهبي واتس اب ذهبي واتس اب
2022 New WhatsApp لنظام Android Gold، Blue، Omar، Aero
لمحة موجزة عن تطبيق WhatsApp الذهبي ضد عمليات الحظر والاختراق


نبذة عن تطبيق واتساب الذهبي : تطبيق


Whatsapp واتساب جولد هو من اهم تطبيقات المراسله الفوريه والذي يمكنك من خلاله ان تقوم بكتابه الرسائل النصية ومشاركه الفيديوهات والصور وايضا الرسائل الصوتيه والملصقات والاستيكر مع جميع اصدقائك . 

فقد تم تاسيس whatsapp gold في عام 2009 ولكي يصبح لك حساب على هذا التطبيق يجب ان تمتلك جهاز محمول و بطاقه SIM card. كذلك; واتساب الذهبي، ثم قم بتحميل واتساب الذهبي.

تحميل تحديث تطبيق واتس اب الذهبي تنزيل واتساب الذهبي من ميديا فاير


ما هو تحديث الواتس الذهبي 2022واتس الذهبي القديم الأصلي. واتساب لهواتف اندرويد وويندوز وايفون وموجود ايضا على اجهزه الكمبيوتر الخاصه كما تستطيع ان تحمل الواتس الذهبي من خلال اللينك الخاص به . 

داخل هذه المقاله بعد قيامك بتنزيل التطبيق قم بتشغيله عن طريق رقم الهاتف الخاص بك وثم بعد ذلك شغل تنزيل الواتس الذهبي، والذي يكون مرتبط بالجهاز الذي تم تنزيله عليه، فهو اسهل التطبيقات الخاصه بالشات.

كذلك; تحميل واتساب الذهبي، والدردشات فتم اعتبار و من اهم التطبيقات الموجوده حاليا; في مجال المراسله النصيه وقد نال واتس الذهبي شهره كبيره منذ ان تم انشائه.


ذلك لان تحديث اتساب الذهبي يتمتع بمميزات رائعه، مجانيه خدمه الاتصال بخدمه الرسائل النصيه فهو يحصل على تطور وتحديث ، مستمر كما انه يدعم مجموعه كبيره من الاجهزه في عام 2022. 

كذلك; الواتس الذهبي، قد قامت شركه فيسبوك بشراء تطبيق الواتساب والذي نال على نمو وتطور داخل الاعدادات الخاصه بالمستخدمين حتى وصل الى مليار مستخدم في عام 2022 على مستوى 180 دوله داخل او خارج الوطن العربي واتساب الذهبي .



• إخفاء جاري الكتابة.

• إخفاء اخر ظهور من.

• كذلك إخفاء مشاهدة الحالة.


نبذة تعريفية عن تحميل تحديث واتساب الذهبي.
وتساب الذهبي اخر اصدار 2022. تحميل واتس اب الذهبي هو تطبيق الذي لا يخلو هاتف من برنامج التواصل هذا 

بادربالحصول علي اخر تحديث من الواتس الان، سوف يسهل عليك التواصل بسرعة. 
كذلك; واتساب ذهبي، بادر بالحصول علي آخر اصدار الان، فيمكنك تبادل المحادثات والصور ومقاطع الفيديو


مميزات واتساب الذهبي واتساب الذهبي 2022 


• اخفاء متصل الان. ظهور آخر ظهور لك وايضا جديد في حالة تواجدك على الواتس اب.

• اخفاء انك شاهدت الحالة. في وتساب الذهبي يمكنك تفعيل ميزة الحالة. 

• واخفاء انك تكتب رسالة. يمكنك اخفاء جاري الكتابة على الآلة الكاتبة  الكتابة على الآلة الكاتبة أو  الكتابة على الآلة الكاتبة  . 



• اخفاء صحين الاستلام. عند تفعيل هذه لا تستطيع الرسالة المرسلة لك معرفة الرسالة قد وصلت اليك. 

• كذلك اخفاء صحين القراءة. تستطيع من خلال الواتس الذهبي اخفاء صحين القراءة الازرق عن اصدقاءك او عن المجموعات عند ارسالهم رسالة لك وقرائتها. 

• اخفاء انك تسجل صوت. يمكنك اخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي عن اصدقائك او عن المجموعات الخاصه بك. 

• اخفاء انك استمعت للمقطع الصوتي. تستطيع ذلك من خلال اخفاء اشارة التشغيل من الخصوصية عن اصدقاءك او عن المجموعات. 



• كما انه بمكنك تحميل حالات واتس اب. تستطيع تنزيل حالات اصدقائك ، سواء كانت فيديو او صورة الى الاستديو الخاص بك. 

• تشغيل عدة ارقام. يمكنك تشغيل نسختين أو ثلاث نسخ وتساب الذهبي على جهاز واحد. 

• تغيير خط البرنامج. يمكنك اختيار خط رائين و 


 

• إخفاء صحين. 

• إخفاء نشط الآن. 

• كذلك إخفاء صحين الاستلام. 



ما هو تحديث الواتس الذهبي 9.8


واتساب الذهبي.9.8: تستطيع أن تقوم بعمل رساله نصيه كامله داخل تطبيق واتس اب بالرسائل الذهبية أن تكون في حالة بكتابتها في أكثر من مره. كذلك ؛ واتساب الذهبي القديم ، وترسلها للاشخاص هذا يوفر عليك الجهد والوقت؛ المجموعات التي قمت بإنشائها مع اصدقائك من قبل.


كذلك ؛ تحديث واتساب الذهبي mosa ، واتساب ويب خاص الدخول إلى الواتس اب من خلال الحاسوب عن طريق فتح موقع الإنترنت .WhatsApp.Com؛ ثم بعد ذلك ستكون بمسح وتصوير الكيو كود لكي تفتح الواتس اب على الكمبيوتر تحميل الواتس الذهبي. 


تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022 تنزيل | واتس اب 2022 الذهبي تحميل واتس اب الذهبي من ميديا ​​فاير 2022.


كذلك ؛ whatsapp gold ، ومعرفه ايضا من الاصدقاء الذين شاهدوا هذه الحالات من خلال تعديل الواتس الذهبي ؛ تقوم بغلافه او رقم الهاتف الخاص بك؛ وغيرها من الامور الكثيره الموجوده في الخاصيه في واتساب الذهبي. 



الواجهة الرئيسية الواتس اب الذهبي 2022 


واتساب الذهبي. داخل الواجهة الرئيسية واتس الذهبي دون ان يقوم بعمل الاصدقاء بمعرفه انك قراتها وبجانب هذه الايقونه.


كذلك ؛ تنزيل الواتس الذهبي ، ايضا توجد علامه بحث وهي التي تقوم بالبحث السريع على اي شيء او اي شخص كما ان هناك ايقونه على شكل واي فاي؛ لكي تتمكن من فتح ملفات فتح وتحقق من أن تظهر أمامك لفتح وإغلاق الإنترنت. 


 تطوير واتساب الذهبي نسخة تسعة .9.8 whatsapp gold 

نسخة بمميزات واتس اب الذهبي الجديد 2022 احدث تنزيل الواتس الذهبي 2020 واتس اب بلس ضد الحظر 9.8 GOLD WHATSAPP -خصوص تطبيق WhatsApp. كذلك ؛ وتساب الذهبي ، تم شراؤه بواسطة Facebook يضم اليوم.


• واتساب ذهبي نسخة ضد الحظر. 

• تحديث الى اصدار زوج من .19.274 من نسخة الماركت. 

• واجهات صعوبات في اضافة المميزات السابقة الخاصة بسياسات شركة الواتساب. 



• سنحاول اضافتها لاحقا ان شاء الله 

• كذلك تم اضافة قفل الواتسابه في اعدادات الواتس اب الذهبي. 

• تستطيع الاستماع لجميع التسجيلات الصوتية المرسلة لك بدون ضغط في كل مرة لتشغيلها. 



• الخصوصية اخفاء الظهور / اخفاء صحين القراءة اخفاء صحين الاستلام. 

• منع حذف الرسائل تجدها في الخصوصية.

• كذلك منع اظهار انك شاهدة الحالة. 



• منع اظهار الرسالة المحولة. 

• كما يمكنك تحميل الحالة / النسخة الحالة. 

• خصوصية مخصصة لشخص تجدها في المحادثة بينك وبين الشخص اضغط على اسمه. 



• كذلك تم حل مشكلة ارسال الموقع. 

• تم حل مشكلة التحديث / تنزيل واتس اب 2022 الذهبي اصبح قديما. 



تحميل تحديث واتساب الذهبي 


الخلاصة: تحديث الواتس الذهبي ، تحديث واتساب ايرو ، تحديث واتس بلس ، تحديث جي وات بي واتس اب ، تحديث التحديث الجديد من الروابط بالاسفل دون حذف النسخة القديمة التي بجهازك وسيعمل بدون اي مشكلة تحديث. 


ما هو تحديث واتساب الذهبي2022.


واتس ذهبي واتس بلس الاشهر whatsapp gold نسخة مطورة من تطبيق التراسل الفوري whatsapp المحتكر من قبل شركة “Facebook” ، يطوره سابقا المطور العربي ابو عرب قبل اعلان نهاية واتس اب الذهبي. كذلك ؛ واتساب الذهبي القديم .


الان الواتساب الذهبي يطوره عاصم وقد لاحظنا ملاحظة الثلاثة (  تحديث الواتس الذهبي - تحديث واتس اب الاحمر - تحديث واتساب الازرق) منه كل منها يحمل لون مختلف؛ مميزات خاصة ببرنامج واتساب ذهبي. 

انواع نسخ واتس اب الذهبي 2020 ابو عرب احدث اصدار whatsApp and Gold V9.80 2022 


تحديث واتساب بلس 2022 اخر اصدار whatsapp 9.8


تحميل واتس اب الذهبي من ميديا ​​فاير . الواتس بلس واتس بلس الاصلي الاشهر باللون الازرق المميز عن باقي النسخ whatsapp والأزرق تسعة 0.50 .


كذلك ؛ واتس اب الذهبي بلاك، نسخة مطورة علي درجة عالية من الكفائة من تطبيق التراسل الفوري whatsap يتم بناء جميع الاصدارات الاخري علي تحميل الواتس الذهبي. 



روابط تحميل واتس 



اب بلس الرسمي اخر تحديث مجاني 2020 WhatsApp و  9 .80 تحميل واتساب 

بلس 

تحديث واتساب ايرو 2022 تحميل واتساب ايرو أو فيما يسمي ايضا واتس ايرو. كذلك ؛ واتس اب ذهبي والرسائل الصوتية و مكالمات هاتفية فيديو و صوت بالاصدقاء والاقارب كما علي افضل مميزات تصميم الواجهة "الثيمات" من جميع اصدارات الواتس الذهبي بلس.



روابط تحميل تحديث واتس ايرو 2022 الجديد للاندرويد اخر اصدار عربي 2022 WhatsApp Aero 

تحميل واتس اب ايرو 


تحديث واتساب عمر 2022 اخر اصدار whatsapp omar six 


 تحديث واتس اب عمر. تحميل واتساب عمر اخر اصدار جديد أو فيما يدعي ايضا واتس عمر باذيب هو تطبيق تواصل اجتماعي من خلال الرسائل والمكالمات المجانية. كذلك ؛ whatsapp gold ، تم تطوير من قبل المطور العربي من دولة اليمن بالتحديد عمر


باذيب ، عام على بعض المميزات. تحديث واتساب الذهبي mosa الغير متوفرة في غيره من التطبيقات وهي اضافة القرآن الكريم كاملا وايضا الاحاديث النبوية وبعض الاذكار ، كما في عام وفر واجهة تخصيص فريد من نوعه مع توفير خصائص الخصوصية في واتس بلس.


يتوفر منه ثلاث نسخ ونوفر اليوم لكم الآتي: (تحديث واتس عمر العنابي obwhatsapp - تحديث واتس اب عمر الازرق ob3whatsapp - تحديث واتساب عمر الوردي اخر اصدار 2022 ob2whatsapp) ، كل هذا بروابط مباشرة من هنا.


 

روابط تحميل واتس اب عمر 2022 ضد الحظر obwhatsapp 


تحديث يو واتس اب 2022 اكثر من نسخة YoWhatsapp v 9 .80

تحميل الواتس الذهبي ، واتساب الذهبي 2022، تحميل واتس اب يو أو فيما يدعي ايضا واتساب بلس الاخضر للمطور يوسف الباشا الذي اصدار رابط تحديث يو واتس اب 2020.


كذلك؛ تنزيل الواتس الذهبي ، ووفر اكثر من نسخة فتجد واحدة تعمل بجانب الرسمي واخر لتشغيل رقمين واتساب علي هاتف واحد؛ واخري لتشغيل ثلاث ارقام علي جوال واحد. كذلك ؛ تحديث واتساب الذهبي mosa 2021، الواتس الذهبي 2022. دون تأثر باقي البرامج علي هاتفك ، دعونا الان نحصل علي رابط تحديث واتساب. 



روابط تحميل تحديث واتساب يو 2020 YoWhstsapp v9 

تحميل يو واتساب 

اضافات الواتس من ميديا ​​فاير 


الخصوصية:


ما يميز “تنزيل واتساب الذهبي” حقا انه يفتح المجال أمام المستخدم في التحكم الكامل في اعدادات الخصوصية الخاصة به؛ تلك الموجودة في نسخة واتساب واحدة ، اخفاء جاري الكتابة؛ تلك التي تظهر في اعلي الشاشة عند بداء دردشة جديدة.


كذلك ؛ واتساب الذهبي بلاك ، ميزة اخفاء الظهور “متصل الان”؛ التي تعطي تنيه للاخرين انك نشط الان ، وايضا يمكن من تخصيص بخاصية تشغيل رقمين وتساب واكثر علي هاتف واحد؛ وامكانية قفل المحادثات برقم سري. 



التحديث: 


يعد التحديث المنتظر من "الواتساب الذهبي" من قبل مستخدمي برامج الاندرويد في الوطن العربي والعالم. كذلك ؛

واتس اب واتس اب الذهبي ضد الحظر :


نظرا لما قامت به شركة " تحميل واتساب بلس اخر اصدار 2022 واتسً ضد الحظر من . كذلك ؛ تحديث واتساب الذهبي تحميل واتساب الذهبي واتس اب جديد 2022. 


واتس اب الذهبي ضد الحظر9.5 Whatsapp Gold 


تحميل واتساب اب اخر اصدار 2022 whatsapp update. احدث النسخ واتس اب بلس وايضا واتساب الرسمي اهلا ومرحبا بكم الشكل زوار موقعنا الكرام انتم حقا اصابكم الملل من الاعتيادي .


او الرسمي وتطلعون الي اضافات وميزات جديدة؛ فنوفر لكم ذلك بشكل مبسط مع "تنزيل واتس اب الذهبي من ميديا ​​فاير" ، دعونا نتعرف على ما هي نسخ واتس بلس وطريقة تحديث الواتس في موضوع اليوم وعن واتس اب الذهبي التحديث الاخير.


تحميل الواتس الذهبي 2022. انتشار التراسل الفوري الجديد في دولتنا وللتكلفة في حالة كانت تفرض على الرسائل القصيرة سابقا ؛ جاء بريان أكتون والأوكراني جان كوم الذان كان يعمل في شركة Yahoo من انتشال البشرية من اذمة تواصل اجتماعي كانت تواجههم؛ راديو ومشاركة.



كذلك ؛ تحميل الواتس الذهبي ، منذ زمن علي منصات مثل Skype وغيرها ، اريد ان ازيدك معرفة بالامر؛ وهي أن المنصات كانت متاحة فقط على جهاز الحاسوب ؛ وحديثا فقط تم صدور نسخة منها للجوال تنزيل واتس اب 2022 الذهبي. 


ما هو تطبيق واتساب الذهبي 2022 ولمحة عن تاريخ واتساب 


عيوب تطبيق WhatsApp Messenger


تحميل واتس اب الذهبي. أولاً ، عند استخدام تطبيق الويب WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك فتح التطبيق على هاتفك. 

من هذا القبيل ؛ Golden WhatsApp واحتفظ به مفتوحًا لتشغيله واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ لا يمكنك ربط التطبيق بتطبيق Facebook لأنه يعتبر أحد أهم الميزات المفقودة في هذا التطبيق.

 لا يمكنك التحقق من هوية الشخص بشكل كافٍ ؛ نظرًا لأن أي شخص يمكنه تسجيل الدخول إلى WhatsApp Gold والتحدث مع الآخرين ، يمكن تشتيت انتباه المستخدمين ؛ بمجرد حصولك على رقم الهاتف فقط ، وجدنا أن بعض الأشخاص يفضلون استخدام WhatsApp gold 2022.

WhatsApp Gold 9.80 ما الجديد في Whatsapp Gold


تم تطوير تنزيل WhatsApp Gold ، أو الأصفر كما يسميه البعض ، وهو أحد إصدارات WhatsApp Plus Gold ، الإصدار 9.80 whatsapp gold. 

مثل ذلك ؛ يشتمل WhatsApp Gold ، Facebook ، على ما هو مفقود من تطبيق WhatsApp الأصلي الشهير ، والمتوفر مجانًا في سوق Play ، لذلك يشتمل WhatsApp Gold على وظائف WhatsApp الأصلية.


بالإضافة إلى الميزات الجديدة ، بما في ذلك عدم قدرة أصدقائك على معرفة آخر ظهور لك على WhatsApp والقدرة على ذلك. 

هكذا ؛ قم بتنزيل Golden WhatsApp، YouTube ، وامنعهم من حذف الرسائل في WhatsApp ، يمكنك التحقق منها في أي وقت ، أو بسهولة ؛ إخفاء شيكين من الإيصالات ، عندما يتلقى مستخدم WhatsApp رسالة واردة ، يرى علامتي قراءة. 


هكذا قم بتنزيل WhatsApp Gold من Mediafire ، 

أو اقرأ WhatsApp ، هناك العديد من الاحتمالات. تابعنا على قناة Telegram الخاصة بنا.














Verification: d5a4ab60b65c715d

تعليقات

التنقل السريع