القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا لا تبدأ في استخدام مواقع CGI Proxy ؟

لماذا لا تبدأ في استخدام مواقع CGI Proxy ؟
ابدأ في استخدام مواقع Cgi Proxy

ابدأ في استخدام مواقع CGI Proxy يهتم الجميع هذه الأيام بحماية معلوماتهم الشخصية من أعين المتطفلين على موقع web.
مع تزايد حالات سرقة هويات web الشخصية ، تم توجيه الكثير من الأشخاص بشكل خاطئ حول المعلومات التي يجب إخفاؤها عبر internet وأفضل طريقة لتحقيق بيئة internet أكثر أمانًا suggest code add .
واحدة من أكثر الأفكار شيوعًا هي أنه عندما تبدأ في استخدام مواقع بروكسي cgiproxy ، يزداد مستوى الأمان ، internet history full HTTP access free


إخفاء الهوية من خلال الخوادم المجانية


تعمل مواقع وكلاء cgiproxy من خلال نقل طلبات صفحة web sites للمستخدمين بسرعة وفعالية كبيرة إلى مواقع web والعودة. ينقل البرنامج النصي cgiproxy معلوماتك دون الكشف عن هويتك بالضبط .

لذلك أنت مجهول إلى sites web الذي تزوره يتم ذلك بطريقة شبه سلسة حيث لا يرى المستخدم سوى شريط إعلان صغير أعلى الصفحة web .


تسير هذه المعلومات في كلا الاتجاهين مع اتصال خادم web الويب بالخادم الذي يستضيف موقع وكيل CGI Proxy .

لا يعرف خادم الويب موقعك (عنوان IP) ، ونوع المتصفح ، وإعدادات اللغة ، ولا يمكنه تعيين ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقد يتم تقييد نصوص جافا سكريبت .

إعداد وكيل CGI Proxy free في متصفح الويب


ما لا يدركه معظم المستخدمين هو أن خادم وكيل CGI Proxy free يحتفظ بسجل لجميع الأنشطة بما في ذلك صفحات الويب التي تمت زيارتها أو أسماء المستخدمين أو كلمات المرور internet أو العناوين أو أرقام بطاقات الائتمان أو أي شيء آخر يدخله الشخص في صفحات الويب التي يتم تصفحها من خلال وكيل cgi .

كنز البيانات هذا هو بالضبط ما يريد الناس إخفاءه على الإنترنت ولكن باستخدام موقع cgiproxy ، قمت للتو بتسليم المعلومات إلى موقعweb CGI Proxy owwner. proxy
في 99٪ من الحالات ، يجب أن يكون sites web الذي تتم زيارته أكثر موثوقية وأمانًا من خدمة services CGI القائمة على الويب.

اقرأ ايضا : كل ما ستحتاج إلى إلغاء قفل Apple و Google و Microsoft

على سبيل المثال ، عند زيارة site بريد Yahoo من موقع وكيل cgiproxy جديد يعمل بسرعة ، تقل احتمالية استخدام Yahoo بشكل إجرامي للمعلومات المقدمة التي تم جمعها من مواقعها على الويب جنبًا إلى جنب مع معرفة موقعك ونوع المستعرض الخاص بك من مشغل sites web صغير يستضيف برنامج CGI Proxy مجاني.

عيوب إخفاء الهوية من خلال الخوادم المجانية :


أثناء تسجيل الدخول إلى حساب yahoo الخاص بك وعدم الكشف عن موقعك (IP) لـ yahoo قد يبدو إيجابيًا ، فإن السعر الذي تدفعه هو مشاركة جميع معلوماتك بما في ذلك كلمات المرور مع مالك sites وكيل cgiproxy .

تتوفر أيضًا معلومات بطاقة الائتمان أو العناوين أو جهات الاتصال أو أي معلومات أخرى يتم إدخالها في نموذج ويب أثناء تصفح الصفحات من خلال sites وكيل CGI في سجلات الخادم.

لا تخاطر غير الضرورية بمعلوماتك الشخصية ، ولا تستخدم مواقع بروكسي CGI المستندة إلى الويب لإخفاء الهوية proxy .

لقد تطورت مواقع بروكسي CGI إلى طريقة رائدة لتجاوز عوامل تصفية مواقع الشبكة التي تحظر مواقع محددة. فقط تأكد من أنك تعرف المخاطر التي ينطوي عليها التحقق من Hotmail الخاص بك من العمل أو الاطلاع على ملف تعريف myspace الخاص بك في المدرسة. هذا هو المصدر الرئيسي use للملفات الشخصية التي تم الاستيلاء عليها لهذه site .

اقرأ ايضا: اهم أفضل تطبيقات العمل من المنزل 2022


Verification: d5a4ab60b65c715d

تعليقات

التنقل السريع