القائمة الرئيسية

الصفحات

من أفضل أدوات مراقبة تطبيقات الويب للمطورين للأعمال التجارية

من أفضل أدوات مراقبة تطبيقات الويب للمطورين للأعمال التجارية
أدوات مراقبة تطبيقات الويب

من أفضل أدوات مراقبة تطبيقات الويب للمطورين للأعمال التجارية 2020 توسعت الأعمال التجارية عبر الإنترنت على قدم وساق وتستمر في القيام بذلك .

مع انفتاح اقتصادات العالم ، أصبحت التجارة الإلكترونية عالمية حقًا للمشترين والبائعين على حدٍ سواء. وتواكب أيضًا المشكلات المرتبطة ذات الطبيعة الفنية وغير الفنية. 

الشاغل الرئيسي لأي عمل إلكتروني هو المعالجة الآمنة والفعالة لأحجام المعاملات الهاربة بمستويات استجابة مقبولة. 
تسبب الشبكات المزدحمة في حدوث تأخيرات ، بل وانقطاعات. يعد وقت التنزيل البطيء أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل العملاء المحتملين عبر الإنترنت يبدلون مواقع web . 


يمكن أن تكون فترات الانتظار الطويلة كارثية ، يختلف نمط تحميل موقع الويب من ساعة إلى أخرى .

على سبيل المثال ، سيكون وقت الغداء وبعد ساعات التحميل في متجر فائق عبر الإنترنت أكثر مما هو عليه خلال ساعات العمل ، كما هو الحال عندما يحب الناس القيام بمشترياتهم .


المشكلات التشغيلية التي تواجه الأعمال الإلكترونية اليوم :


يستكشف المقال طرق تأمين أقصى وقت تشغيل لموقع web .
قد تؤدي أوقات الاستجابة غير المقبولة إلى تخلي العملاء عبر الإنترنت عن العربة في منتصف الطريق والتحول إلى المنافسة .

تعني عروض النطاق الترددي وأنماط التحميل المتغيرة لشبكات الإنترنت أن أوقات الاستجابة يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا من مكان إلى آخر حتى بالنسبة لأحجام حركة المرور نفسها. 


تود مواقع الويب أن تعرف في الوقت الفعلي أين توجد الاختناقات بشكل منتظم .

وبالتالي ، فإن المراقبة المستمرة أمر لا بد منه لتمكين مواقع الويب من تحديد المشكلات وبدء خطوات علاجية دون ضياع الوقت أو العملاء عبر الإنترنت . 


هناك مشاكل أخرى أيضا ، هذه تتعلق بإمكانية الوصول إلى features موقع الويب ، وتوافره ، وأمانه ، وتكامل البيانات ، ومخاطر المتسللين .

بشكل دائم ، حتى أفضل المواقع المدارة لا تعرف بالضبط ما هي المشكلة وأين ! حتى علم من قبل زبون محبط .

من الواضح أن مالكي مواقع الويب يفضلون التركيز على التحديات التي تطرحها أعمالهم بدلاً من قضاء الوقت في هذه القضايا الدخيلة .
لذلك ، لكل موقع ويب في مجال الأعمال التجارية الإلكترونية ، هناك حاجة ملحة للمراقبة المستمرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتي تحافظ على يقظة مستمرة وتبلغ عن تأخيرات وقت الاستجابة وأي مشكلة تتعلق بالتوافر أو إمكانية الوصول ؛ أيضًا مراقبة تناسق المحتوى والمناطق المحمية بانتظام بحثًا عن أي انتهاك .


Dotcom-Monitor.com هي خدمة مراقبة مواقع ويب متقدمة وآمنة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع توفر مراقبة شاملة لموقع الويب وتساعد في معالجة المشكلات والمخاوف التي أثيرت أعلاه . 
تحافظ خدمة Dotcom-Monitor على إطلاع أداء موقع الويب على مدى توفره وإمكانية الوصول إليه وأمانه ومحتوياته ، كما يسلط الضوء على أي انحرافات عن المعايير المقدمة .
تدرس إدارة مراقبة موقع الويب هذه الاستثناءات وتتخذ الخطوات العلاجية المناسبة.

وهذا يعني أن التطبيقات تستمر في العمل ضمن معايير مراقبة خادم الويب المقبولة ، وبالتالي فهي أكثر ربحية .
تشمل الخدمات الأخرى المتاحة في مجموعة Dotcom-Monitor التحقق من websites المحمية بكلمة مرور ، والتحقق من نموذج العمل عبر الإنترنت ، والتحقق من صلاحية شهادة SSL الرقمية لموقع الويب ، وتقديم المساعدة من جانب العميل (يسمى دعم ملفات تعريف الارتباط) .
توفير مقاييس أداء مفصلة ، إجراء اختبار إجهاد تحميل الويب من خلال محاكاة ما يصل إلى 1000 مستخدم متزامن ؛ دعم المعاملات التجارية ، يمكن أن يقترح الاختناقات داخل التطبيقات ( applications ) ؛ مراقبة شبكة العميل والخدمات ذات الصلة وما إلى ذلك. 

يمكن لـ Dotcom-Monitor أيضًا أن تساعد منظورًا جديدًا للأعمال الإلكترونية في تقييم تأثير المستويات المختلفة للحمل المحاكى ؛ اضبط بنيتها التحتية قبل إطلاق موقع الويب .
ينتج عن هذا الوصول إلى حل بدء التشغيل الأمثل وتجنب الأخطاء المكلفة.

كيف تعمل خدمة Dotcom-Monitor:


من المهم معرفة المكونات الأخرى التي تشكل أي بيئة تشغيلية لموقع الويب إلى جانب الموقع والعميل والمتصفح الذي تتفاعل معه خدمة Dotcom-Monitor .
وتشمل هذه خدمة نقل الملفات (FTP) ؛ خدمة اسم المجال (DNS) التي توفر عنوان IP لاسم الموقع ؛ Telnet (توفر المنفذ) ؛ تتبع خوادم الجذر ، Ping (أجهزة التوجيه / جدار الحماية) ، خادم POP3 (البريد الإلكتروني) إلخ .

Dotcom-Monitor لديها وكلاء عن بعد في مواقع استراتيجية حول العالم ، ويعمل كل منهم كمستعرض إنترنت .
 بعد أن ينشئ العميل حسابًا لدى Dotcom ، يقوم بتوفير عناوين URL لمواقع الويب الخاصة به لتتم مراقبتها ، تبدأ العملية على الفور . 

يبدأ وكلاء Dotcom العالميين في التحقق من موقع (features) الويب للتأكد من أن موقع الويب يمكن الوصول إليه ، ويحتوي على محتوى مناسب ، ويحافظ على مستويات مقبولة من أداء خادم الويب وفقًا للمعايير المقدمة . 

إذا كان أي من هذه يقع خارج المعلمات المحددة ، تبدأ عملية الإعلام .

لأخذ مثالين فقط ، تتحقق مراقبة performance
 خادم الويب
من الوقت الذي يستغرقه خادم الويب للاستجابة لطلب وكيل المراقبة مقابل وقت استجابة مقبول (على سبيل المثال 5 ثوانٍ) .

إذا كانت الصفحة تستغرق وقتًا أطول للتحميل على موقع الويب الخاص بمتصفح الوكيل ، فسيتم إخطارها كمشكلة أداء محتملة .
للتحقق من المحتوى ، يقدم العميل كلمة رئيسية معينة أو عبارة تستخدمها مراقبة الشبكة للتأكد من أن الصفحة لم يتم تغييرها وتحتوي على محتوى مناسب . 

هذا الفحص ضروري لمواقع الويب التي تعتمد على قاعدة البيانات .
في حالة عدم العثور على الكلمة الرئيسية في الصفحة ، تقوم الشاشة بإخطارها وتخزينها أيضًا لقطة من الصفحة ليراجعها العميل .
وبالمثل ، يتم فحص websites للتأكد من اتساق المحتوى وإمكانية الوصول (والتوافر) من خلال وكلائها في جميع أنحاء العالم وإخطار ما إذا تم اكتشاف أي مشكلة . 

لذلك ، توفر Dotcom-Monitor خدمة المراقبة المستمرة التي تشتد الحاجة إليها لتشغيل أكثر سلاسة للأعمال الإلكترونية .


حول شركة Dotcom-Monitor:


Dotcom-Monitor هي الشركة الرائدة والمبتكرة في services مراقبة مواقع web المتقدمة التي تضمن سمعة الأعمال الإلكترونية ووقت تشغيلها .

منذ إنشائها في عام 1998 ، ساعدت Dotcom-Monitor بشكل كبير أكثر من 2000 شركة في الاستفادة بشكل أكبر من مواردها ؛ كسب المزيد من ولاء العملاء وحسن النية ؛ كسب المزيد من الأرباح من خلال زيادة وقت تشغيل موقع الويب إلى الحد الأقصى . 

تراقب خدمة Dotcom الأعمال الإلكترونية من الخارج باستخدام نهجها العالمي متعدد الجوانب من خلال محاكاة إجراءات المستخدم النهائي .
تضمن Dot-com أن يكون موقع الويب مفتوحًا للعمل لمدة 24 ساعة في اليوم لعملائه العالميين . 

تواصل Dotcom-Monitor توسيع قاعدة عملائها من خلال خدمات الدعم الفائقة مع توفير المزيد من ميزات مراقبة الشبكة بشكل مطرد مع الحفاظ على الأسعار التنافسية ، كانت Dotcom-Monitor واحدة من أولى خدمات المراقبة التي طورت مراقبة مدتها دقيقة واحدة ، وأول من طور مسجلات تعمل على أتمتة وتبسيط مهام المراقبة المعقدة .


باستخدام أي من أدوات المراقبة القوية هذه لمطوري الويب ، يمكنك أن تكون آمنًا وسليمًا لأن تطبيقك أو موقع الويب الخاص بك يعمل بشكل لا تشوبه شائبة في جميع الأوقات - وهو أمر لا بد منه .

  • ماذا يحدث لتطبيقاتك؟
  • ماذا عن الخادم الخاص بك؟
  • متى كانت آخر مرة قمت فيها بتحليل سجلاتك؟ ربما أبدا !

نحن لا نلومك ، فالعملية اليدوية لتحليل الخادم ومراقبته يمكن أن تبدو وكأنها الكثير من العمل ، وهي كذلك .

لكن المراقبة لها بعض الفوائد المكثفة للاستفادة منها ، خاصة في أمان التطبيق / الخادم. علاوة على ذلك ، فهو يساعد أيضًا في فهم كيفية استعمال المستخدمين لتطبيقك وما يمكنك القيام به لتحسين تجربة المستخدم .

صدق أو لا تصدق - هناك مجال كبير للتحسينات ، حتى لو كنت تعتقد أنك فعلت كل ما في وسعك. هناك دائمًا شيء أكثر من ذلك ، وستخبرك هذه التطبيقات / الأدوات بالضبط بما هو عليه .

تدور المراقبة حول فهم الاتصال بين التطبيق والخادم والتطبيق والمستخدم وجميع الأشكال الرائعة الأخرى التي يمكنك تخيلها .

عندما تم اقتراح هذا المنشور لأول مرة كفكرة ، لا يبدو أننا نفكر فيه كثيرًا ، ومع ذلك كان هذا أيضًا عندما صدمنا ، أثناء بحثنا ، أن هناك طلبًا كبيرًا على أدوات المراقبة .
خاصة لمراقبة الجهوزية والمراقبة العامة لصحة الخادم ومراقبة إمكانية وصول المستخدم .

كل هذه الفئات لديها عشرات الشركات الناشئة التي تعمل بجد لإنتاج أفضل أداة ممكنة لحل المشكلة المعينة .
استمتعنا ببعض المرح وتعلمنا أنه من بين أكثر من 100 أداة متوفرة في السوق حاليًا ، هناك حوالي 30 أداة تستحق الذكر .
ليس لأن لديهم مجتمعات رائعة وراءهم ، ولكن لأنهم يحققون نتيجة وظائف المراقبة السلسة دون تدخل كبير في سير عملك .

الجهوزية الروبوت
الجهوزية أداة مراقبة الروبوت
مرحبًا بك في Uptime Robot ، يمكنك مراقبة ما يصل إلى 50 موقعًا يمكنك التحقق منها مرة كل بضع دقائق دون تكلفة .
يمكنك تكوين عدة مصادر لمراقبة وقت التشغيل ، بما في ذلك مواقع الويب والمنافذ وحتى الكلمات الرئيسية .
تتضمن طرق الإخطار الرسائل القصيرة ، والوسائط الاجتماعية (Twitter) ، وغرف دردشة Slack ، وخطافات واجهة برمجة التطبيقات التي يمكنك ربطها مباشرة بالتطبيقات الحالية .
يمكنك البحث عن معدلات وقت التشغيل ومعدلات التعطل ومقدار المرات التي تستغرقها مواقع الويب / التطبيقات الخاصة بك للاستجابة .
يتم التحقق من جميع الإخطارات قبل تأكيدها ، عن طريق التحقق من حصة الجهوزية من مواقع متعددة حول العالم .
يمكنك أيضًا نشر صفحة الحالة الخاصة بك باستعمال Uptime Robot ، وهي ميزة تم استخدامها بشكل كبير من قبل عملائها بالفعل .

1 أداة new relic 


نمت New Relic بشكل كبير خلال العامين الماضيين ، بفضل تفانيهم في تطوير تطبيق مراقبة وتحليل في الوقت الفعلي يمنحك كل البصيرة اللازمة لفهم أداء تطبيقك .
سواء كنت ترغب في مراقبة أوقات تحميل الصفحة أو معرفة ما يستهلك معظم ذاكرة الخادم ، فإن New Relic هي أداة المراقبة التي يمكنها تفصيل كل هذه الجوانب بعناية من خلال طرق التحليل المرئي .

صُممت New Relic APM ، المصممة للتطبيقات الحديثة لدعم طريقة عمل فرق DevOps ، بمرونة لمراقبة التطبيقات بأي لغة وفي أي تكوين استضافة وعبر أي تكوين للخلفية أو services الجهات الخارجية .
لا تتوقف New Relic عند مراقبة التطبيق أيضًا ، حيث تمتد خدماتها إلى المتصفح والجوال ونظامك .
لذلك يمكنك بسهولة مراقبة جميع الأجزاء المهمة والحساسة من بنيتك التحتية من مكان واحد .
تكامل في دقائق ، واحصل على الوصول إلى بيانات أداء التطبيق الخاص بك على الفور .


2 أداة Dotcom-Monitor


Dotcom-Monitor هي أداة مراقبة قوية ومرنة لمطوري الويب تقدم العديد من الميزات والوظائف. فهو يساعد في الاهتمام بكل شيء ، بدءًا من أداء موقع الويب ووقت التشغيل إلى التحميل واختبار الضغط والتطبيق ومراقبة الخادم ، سمها ما شئت .
باستخدام هذآ ، يمكنك تتبع مدى جودة performance موقع الويب أو التطبيق الخاص بك وأين يحتاج إلى تحسين ، مواقع web العالمية المتعددة ، لن تواجه مشكلة في اكتشاف مكان المشكلة .

تهدف دائمًا إلى الحصول على أفضل تجربة للمستخدم .

تتمثل بعض الميزات الرائعة لـ Dotcom-Monitor في إعداد التقارير والتنبيهات والفلاتر وعمليات تكامل الجهات الخارجية والجدولة والمزيد .
بالطبع ، يمكنك أيضًا نقل الأشياء إلى المستوى التالي واستخدام البرامج النصية المخصصة ، حيث تتكامل Dotcom-Monitor معها بسهولة .
علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين أربع خطط تسعير مختلفة ، بدءًا من 19.95 دولارًا في الشهر .
تأتي كل حزمة مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا (لا يلزم وجود بطاقة ائتمان) ، مما يعني وقتًا كافيًا لاختبار الأشياء ومعرفة مدى قوة Dotcom-Monitor مباشرة .


3 أداة مراقبة Pulseway


تعد مراقبة المشروع وأدائه أمرًا ضروريًا لتحسينه وجعله أكبر وأفضل .
باستخدام Pulseway ، وهي أداة يدوية للمراقبة عن بُعد ، يمكنك التعامل مع جميع أنواع التقنيات التي ستساعد الشركات الصغيرة على الارتقاء بالأشياء إلى المستوى التالي .
مهما كانت احتياجات ولوائح تكنولوجيا المعلومات التي ترغب في التحكم فيها ، يمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام Pulseway .

على الرغم من أن Pulseway تقدم عددًا لا بأس به من المنتجات المختلفة ، إلا أن المراقبة وmanagement تتصدر القائمة .
يدعم بشكل كامل أنظمة Windows و Linux و Mac والعديد من applications مع واجهة برمجة تطبيقات المراقبة free .
يمكنك وضع Pulseway في التطبيق من أي مكان ، باستعمال أي جهاز ، حيث تعمل الأداة بكامل طاقتها على الأجهزة المحمولة .
يمكنك أيضًا الاستمتاع بخطة المبتدئين ، والتي تأتي مجانًا ، والانتقال من هناك .


4 أداة مراقبة alertbot


AlertBot هي أداة مراقبة لمطوري الويب ، الذين يبحثون عن طريقة لتحسين مشاريعهم ، أو مشاريع العملاء على نطاق واسع .
على الرغم من أن اليرتبوت يقوم بعمل متقدم من أجلك ، إلا أن سهولة الاستخدام سهلة للغاية .
بمعنى آخر ، سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، مع AlertBot ، يحصل الجميع على ما يبحثون عنه .

يمكنك مراقبة مواقع الويب وأداء الأجهزة المحمولة والخوادم والعمليات متعددة الصفحات والمزيد ( applications servers ) .
إنها تؤدي الحيلة مع متصفحات الويب الحقيقية ، حتى تعرف أن النتائج والبيانات دقيقة قدر الإمكان.
تنبيهات في الوقت الفعلي ، وتتبع الأداء ، ونقرات البرنامج النصي ، واختبار متصفح الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي ، سمها ما شئت ، إن AlertBot يهز الكثير من الأشياء الجيدة لراحتك .
ابدأ الإصدار التجريبي المجاني الآن وانظر إلى أي مدى يعمل مشروعك على تحسينه بالكامل .


5 أداة Happy Apps


الجهوزية أداة Happy Apps هي الشيء الأساسي الوحيد لإرضاء عملائك ،إذا كانت التطبيقات أو مواقع الويب الخاصة بك ، غير متصلة بالإنترنت ، فكيف يمكن للعملاء الوصول إلى ما تقدمه ؟
على الرغم من أننا نشهد معدلات وقت تشغيل أكبر مع تطور التكنولوجيا ، فليس من غير المألوف أن يواجه المطورون مشكلات في الخادم ، وجعل التطبيق يتوقف عن الاتصال بالإنترنت ، وغالبًا بشكل غير متوقع .
حتى أكثر الشركات شهرة في العالم تواجه مشكلات في وقت التشغيل ، ولكن الشيء الوحيد الذي يتفوقون فيه هو مراقبة معدلات وقت التشغيل وفهم الارتفاع ثم حل هذه المشكلات لتجنب أي مشكلات مستقبلية .

تم بناء نموذج أعمال Happy Apps حول مراقبة وقت التشغيل للتطبيقات ، والبنية التحتية للخادم .
يمكن للنظام الأساسي التحقق من أداء جميع جوانب النظام ، بما في ذلك قواعد البيانات التي غالبًا ما تتأخر بسبب التحميل الزائد .
تغطي Happy Apps أيضًا تقارير مفصلة عن أي توقف غير متوقع وتمنحك نظرة ثاقبة مباشرة إلى المكان الذي تحتاج إلى البحث فيه لإصلاح المشكلة .


6 أداة مراقبة site24x7


قم بمراقبة أداء موقع الويب وتجربة Site24x7 المستخدم بالطريقة الصحيحة .
هذه هي الطريقة القصيرة جدًا لبدء المحادثة حول Site24x7 .
إنه بديل powerful ومرن ومتطور لعرض كيفية عمل تطبيقك أو مشروعك في العالم الحقيقي .
يمكن أن تؤدي المواقع الإلكترونية البطيئة والأداء السيئ إلى فقدان المبيعات بل والتأثير على التصنيفات .
تجنب الإزعاج من خلال تتبع كل شيء باستخدام Site24x7 الآن .

قائمة الميزات واسعة ، مع التأكد من أن Site24x7 يغطي كل ما هو ضروري ثم البعض .
يمكنك مراقبة أي شيء من موقع الويب ومعاملات الويب الاصطناعية إلى الخادم وأداء التطبيق وتجربة المستخدم النهائي وما إلى ذلك .
باختصار ، الخيارات لا حصر لها إلى حد كبير عندما يتعلق الأمر بـ Site24x7 ، علاوة على ذلك ، هناك أربع باقات مدفوعة مختلفة ، ولكن يمكنك أيضًا بدء الأمور بخطة مجانية إلى الأبد .


7 أداة مراقبة Circonus


تعمل شركة Circonus مع DevOp's لمساعدتهم على فهم أنظمتهم بشكل أفضل. نقاط البيع الرئيسية هي تحليل المقاييس في الوقت الفعلي الموجزة لنظامك والتي يمكن تحويلها بسرعة إلى تصورات جاهزة للتسليم الفوري والإصلاح. يمكن أن تساعدك Circonus في تحليل المقاييس مثل : الشبكة ، والسحابة ، وبيانات الآلة ، والأجهزة ، والخوادم ، والويب ، وموجز ويب RSS ، وإنترنت الأشياء ، وقواعد البيانات ، وبيانات business ، والبيانات الافتراضية ، والتجارة الإلكترونية ، والبرامج .
يمكن دمج كل هذه المقاييس في تحليل في الوقت الفعلي ، مثل التقارير والرسوم البيانية والعتبات وحتى تحليل السبب الجذري للمكان الذي نشأت منه المشكلات .
أداة مراقبة لا تقدر بثمن حقًا لأي مطور يريد البقاء على رأس نظامه ، وعدم السماح له بالمرور في الحفرة .

8 معاينة أداة مراقبة StatusCake


الجهوزية statuscake ومراقبة performance يحب عشرات الآلاف من المستخدمين StatusCake ، إنها منصة مراقبة مواقع الويب الأساسية ومراقبة وقت التوقف عن العمل ،  للحفاظ على رؤيتك حول أداء موقع الويب الخاص بك جديدة وحقيقية .
تشمل قائمة عملائهم Google و Netflix و GoDaddy و Disney والعديد من الأسماء البارزة الأخرى في مجال business .
لا تخاطر بتعطل مواقع الويب الخاصة بك دون أن يلاحظها أحد .
ستبذل StatusCake كل ما في وسعها لتنبيهك على الفور بأي مشكلات محتملة في موقع الويب الخاص بك.


9 أداة Ghost Inspector


يتجاوز الاختبار والمراقبة بدوره تحليل الخادم في الوقت الفعلي ، ويتضمن هيكل التطبيق أو الخادم العديد من الجوانب الفريدة ، أحدها واجهة المستخدم ؛ واجهة المستخدم .
تمامًا كما يحتاج الخادم الخاص بك إلى اختبار الضغط ، كذلك تفعل واجهة المستخدم الخاصة بك .
Ghost Inspector هو امتداد Chrome تضيفه إلى متصفحك ، بمجرد إضافة أداة المراقبة هذه ، يمكنك البدء في اختبار مواقع الويب لأداء واجهة المستخدم الخاصة بها.
وسواء تم اكتشاف أخطاء في أي وقت ، فإن أداة Ghost Inspector ستسجل كل تلك البيانات للتوافر الفوري .

يمكنك أيضًا تجنب جزء التسجيل تمامًا ، وبدلاً من ذلك ، استخدم المحرر المرئي لإنشاء الاختبارات اليدوية واختبار الأشياء التي تهمك فقط. بمجرد تسجيل الاختبار أو إنشائه ، يمكنك الاستمرار في مراقبة النتائج ومعرفة أجزاء واجهة المستخدم التي لا تعمل بالشكل الذي تتوقعه منها .

10 معاينة اداة App Neta


يوفر App Neta أربعة منتجات مختلفة : Trace و App و Flow و Path - تنتهي جميعها بالعرض .
لا يمكن الاستغناء عن القوة المشتركة لكل هذه الأدوات الأربعة .
يمكنك مراقبة أداء الكود ، ومراقبة كيفية تفاعل البيانات المختلفة مع قاعدة التعليمات البرمجية الخاصة بك ، ومعاينة تأثير حركة المرور الخارجية على تطبيقاتك ، وإعداد نظام أساسي لتحليل الشبكة مدعوم بالكامل لاكتساب نظرة ثاقبة على أداء شبكتك .
يتم تسويقه لكل من DevOp ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات .


11 أداة مراقبة ThousandEyes


يركز ThousandEyes على كل من الأداء الخارجي والداخلي لشبكتك. يساعد هذا التحليل في تحسين أداء التطبيق ومعدلات التسليم وتقليل عدد مرات تعطل الخادم .
الأمر الأكثر إثارة للاهتمام في ThousandEyes هو أن الخوارزمية الخاصة بهم يمكن أن تكتشف بشكل حدسي ما إذا كانت هناك أي أعطال قادمة أو أخطاء في الخادم قادمة ، حتى تتمكن من إصلاحها قبل حدوثها ، هذه طريقة فريدة حقًا للتعامل مع المشكلات .

المفتاح لفهم أداء الشبكة هو معرفة كيفية تغيرها بمرور الوقت ، وذلك عندما يتم تشغيل أداة المراقبة هذه .
تلتقط أدوات التحليل المرئي حقًا جوهر كيفية عمل ThousandEyes وكيف يمكن استخدامه كأداة داخلية لجميع ( testing ) الاختبارات والأداء .
احصل على أكبر قدر ممكن من الإحصاءات حول أوقات تحميل صفحتك ، بقدر ما يمكنك تحميل الخادم الخاص بك .
تنقل بسلاسة عبر بيانات الأداء التفصيلية لمدة شهر باستخدام المخطط الزمني التفاعلي .
أداء خط الأساس عبر المواقع والمقاييس. شاهد أين تزيد تغييرات المسار من زمن الانتقال أو تؤدي إلى فقدان الحزمة .


12 أداة مراقبة النص شبه Elasticsearch


Elasticsearch و Solr & Lucene هي الأسماء الثلاثة التي ستسمع عنها كثيرًا إذا كنت تخطط لاستكشاف عالم البيانات الضخمة .
يمكن أن تكون مراقبة البيانات الضخمة مهمة صعبة بسبب مدى تعقيد البيانات عادةً ومدى تعقيد النظام الذي يقوم بتشغيل هذا البرنامج .
Sematext هو نموذجbusiness يدور حول فكرة مساعدتك على مراقبة بياناتك الضخمة وبالتالي فهم محتواها واستخداماتها .


13 أداة مراقبة data dog


لم يكن لدينا أي منصات مراقبة سحابية في جميع أنحاء القائمة حتى الآن ، لذا فقد حان الوقت لإضافة بعض منها ، بدءًا من Datadog .
خبراء تكنولوجيا المعلومات وفرق DevOp الذين يرغبون في فهم أداء الشبكة والتطبيق بشكل أفضل في السحابة يستخدمون Data dog .
احصل على مقاييس ورؤى واضحة حول أداء التطبيق والشبكة والخادم في لوحة معلومات واحدة .
المكون الرئيسي لـ Datadog هو التكامل السهل بين التطبيقات والخدمات السحابية . 
من خلال تكامل Datadog ، ستتمكن من الوصول إلى أدوات التشغيل الآلي وأدوات المراقبة وأدوات إدارة قواعد البيانات وكل هذه الأدوات الرائعة للأنظمة الأساسية التي تقوم بتشغيلها على السحابة .
فيما يلي بعض الخدمات التي يدعمها Datadog: Amazon و Apache و Bitbucket و Cassandra و Docker و Go و Java و Slack و Redis و MySQL ... هل نحتاج إلى الاستمرار ؟


14  أداة مراقبة Runscope


تطورت واجهات برمجة التطبيقات باعتبارها بعض الأجزاء الأساسية لتطوير الويب .
ينتج العديد من المطورين في الوقت الحالي العديد من التطبيقات التي تعتمد على services API الخالصة في الوجود في المقام الأول .
وخير مثال على ذلك هو كل تطبيقات مراقبة الوسائط الاجتماعية الموجودة في السوق ، والسبب الوحيد الذي يجعلهم يفعلون ما يفعلونه (الإبلاغ والمراقبة) هو بسبب functionality ومكالمات واجهة برمجة التطبيقات المعقدة .
وإذا كنت تعتمد على واجهات برمجة التطبيقات الخارجية لخدمتك ، أو حتى داخلية ، فيجب أن يكون لديك الأدوات المناسبة لمراقبة صحتهم خلال أي يوم. شيء يتخصص فيه Runscope .
يراقب المنتج أداء واجهة برمجة التطبيقات ويتحقق أيضًا من أي بيانات يتم إرسالها عبر واجهة برمجة التطبيقات ، حتى لا ينتهي بك الأمر بتسليم القمامة حيث لا ( monitoring ) داعي لذلك .


15 أداة مراقبة Blackfire


الأداء هو العدو الأول للجمهور فيما يتعلق بالمطورين ، يعد تعلم عملية إنشاء تطبيقات وشبكات موثوقة للغاية أمرًا بالغ الأهمية ، ولكن سيكون من الصعب تحقيقها إذا كنت لا تستخدم منصات مثل Blackfire ، فهؤلاء الأشخاص متخصصون في اختبار الأداء ، واختبار التشغيل الآلي ، وعملية فهم كيفية تطبيقات تعمل في العالم الحقيقي .
يمكن لـ Blackfire أيضًا تحليل البيانات مثل حمل وحدة المعالجة المركزية ، وتحميل I / I ، وتحميل الذاكرة ، وتفاعل الشبكة ، وطلبات خادم الويب وقاعدة البيانات .

كل تلك البيانات المثيرة التي تساعدك على العودة إلى مقعد السائق لتحسين الأداء .
علاوة على ذلك ، يتم التنميط عند الطلب. الطلب الوحيد الذي يظهر النفقات العامة هو الطلب الذي يتم وصفه ، فقط لجلسة التنميط .
لم يتأثر أي جلسة أو طلب آخر. يمكنك استخدام Blackfire بأمان كأداة مراقبة على خوادم الإنتاج .


16 معاينة أداة APImetrics


هل تريد بدء عمل واجهات برمجة التطبيقات ، ولكن ليس لديك فكرة عن من أين تبدأ ؟
ابدأ باستعمال APImetrics ، وهو حل متكامل لواجهة برمجة التطبيقات للشركات والمؤسسات على حدٍ سواء .
استخدم محررًا مرئيًا لإنشاء ونشر واجهات برمجة تطبيقات معقدة في جميع أنحاء العالم .
قم بالوصول إلى منصة تحليلات API لتقديم جميع البيانات في لوحة معلومات واحدة .
قم بإنشاء سير عمل مخصص لإجراء تسلسلات مستمرة للمكالمات. يمكنك تكوين API الخاص بك لتشغيله في أي مكان ، سواء كان ذلك على السحابة ، أو البنية التحتية للخادم الخاص بك .


17 أداة مراقبة Stathat


تضع StatHat جميع إحصائيات الويب والخوادم المهمة في لوحة تحكم واحدة ، تم بناؤه منذ أكثر من عقد من قبل نفس الأشخاص الذين جلبوا لنا OkCupid .


18 أداة مراقبة Skylight


إضاعة الوقت في محاولة فهم سبب حدوث خطأ أو مشكلة في الأداء دون استخدام تطبيق خارجي لتحليلك هو مضيعة أخرى للوقت .
يمنحك Skylight الميزات الضرورية لفهم سبب بطء تطبيقاتك ، وما يمكنك فعله حيال هذا البطء لإصلاحه .
على الرغم من أن Skylight منصة جذابة ، إلا أنها متاحة فقط لمطوري Ruby on Rails.

19 معاينة AppDynamics


appdynamics يعد الأداء عنصرًا حاسمًا عند الحديث عن تجربة المستخدم ،لا يتوقف أداء التطبيق فقط عند تحسين أوقات التحميل أو تفاعل الشبكة .
تلعب الطريقة التي يؤثر بها الأداء على تجربة التصفح لمستخدمي تطبيقاتك أيضًا دورًا مهمًا .
هذا هو سبب ظهور AppDynamics في السوق وأدوات المراقبة الرائعة الأخرى .
يمكن للمطورين الآن استخدام نظام أساسي واحد يمكن أن يقدم نظرة ثاقبة مثالية حول سبب عدم عمل شيء ما بالطريقة التي ينبغي أن يعمل بها .
الآن ، يعرفون أيضًا ما يجب فعله لإصلاحه .


20 أداة مراقبة Librato


السحابة في كل مكان ، وكذلك البرامج السحابية ، يستكشف Librato إمكانيات المراقبة في الوقت الفعلي لتطبيقك السحابي .
كما أنه يوفر نهجًا تقنيًا متسقًا تجاه تصور البيانات المهمة لأنظمة السحابة الأساسية الخاصة بك .
علاوة على ذلك ، يمكن لـ Librato القيام بذلك بطريقة تصبح فيها البيانات مفيدة لجعل النظام الأساسي الخاص بك ينمو .
يعتمد هذا النمو على ما يتعلمه Librato من البيانات المنقولة من خلال خوارزمياته .
معاينة


21 أداة مراقبة Loader


كان من الواضح تمامًا في جميع أنحاء قائمة أدوات المراقبة المذهلة هذه أن العديد منها ممتاز ، تتطلب هذه الأدوات استثمارًا بنسب مالية ،لكن لا يوجد ما يمنع الشركات من توظيف هذه التحديات المالية .
وذلك لأن أدوات المراقبة هذه يمكن أن ترد الجميل ، الآن وقد وصلنا إلى نهاية القائمة ، أردنا إنهاءها بذكر Loader .
قام المطورون أيضًا ببناء منصة اختبار الحمل المجانية هذه داخل السحابة .
علاوة على ذلك ، يمكن أن يمنحك نتائج أداء رائعة ورؤى ثاقبة حول الحد الأقصى للتحميل الذي يمكن أن تتحمله مواقع الويب الخاصة بك .

استنتاج:

من الواضح أن تفضيل العملاء المتزايد لممارسة الأعمال commercial عبر الإنترنت ، والتوسع السريع في التجارة الإلكترونية العالمية لا يعني فقط فرصًا أكبر للأعمال الإلكترونية في جميع أنحاء العالم ؛ ولكن أيضًا ، ما لم تكن خدمة المراقبة العالمية المستمرة جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية الأعمال الإلكترونية الشاملة للأعمال الإلكترونية ، فلن تتمكن مواقع الويب أبدًا من إدراك قيمتها الحقيقية. 

لحل الصحيح لمساعدة مواقع الويب على تحقيق إمكاناتها الكاملة.
تعد مجموعة مصدرًا قيمًا للمحللين والمتداولين عندما يتعلق الأمر بتطوير اتجاهات السوق .
من أجل الاستفادة من هذه البيانات القيمة .

Verification: d5a4ab60b65c715d

تعليقات

التنقل السريع