القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 نصائح تأمينية لجيل الألفية

التصرف كشخص بالغ أو الانخراط في أنشطة ترتبط عادةً بمرحلة البلوغ، وغالبًا ما تكون مهام مسؤولة أو مملة.

أفضل 5 نصائح تأمينية لجيل الألفية
أفضل نصائح تأمينية


إذا كنت من جيل الألفية، فأنت تعرف هذا التعريف جيدًا، لقد وصلت إلى السن الذي يمكنك فيه الحصول على قروض طلابية، أو شراء أو استئجار مكان للعيش فيه، أو إنجاب الأطفال، وفي النهاية شراء التأمين.

هذه الأحداث الحياتية الكبرى لجيل الألفية تجعل من المهم للغاية أن يكون لديك شبكة أمان مالي.

وهذا هو بالضبط معنى التأمين: شبكة أمان مالي، لذا فمن المثير للقلق أن دراسة استقصائية أجرتها شركة برينستون سيرفي ريسيرش أسوسياتس إنترناشيونال صنفت جيل الألفية على أنه الجيل الأكثر نقصًا في التأمين.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس من جميع الأجيال يتجنبون شراء التأمين، غالبًا ما يُنظر إليه على أنه استثمار كبير، لكن هذا لا يعني بالضرورة أنه باهظ الثمن. 

في الواقع، ربما يكلف التأمين أقل مما تعتقد، على سبيل المثال، وفقا للرابطة الوطنية لمفوضي التأمين (NAIC)، بالغ جيل الألفية في تقدير تكلفة تأمين المستأجرين بأكثر من خمسة أضعاف التكلفة الفعلية سنويا.


كما أن المصطلحات المعقدة يمكن أن تجعل العثور على سياسة ما تجربة محيرة وقد يكون الموضوع التأمين صعب الهضم، لا أحد يريد أن يفكر في التعرض لحادث سيارة، أو تعرضه لاقتحام، أو فقدان كل شيء في حريق في شقة، أو أي نوع آخر من الأحداث السيئة وغير المتوقعة، لكن هذه الأشياء يمكن أن تحدث، لذا عليك أن تكون مستعدًا.


ولا تدع أي ارتباك أولي أو أفكار مسبقة تدفعك بعيدًا، أنت جيل الألفية، بعد كل شيء! يتعامل جيلك دائمًا مع التحديات الجديدة ويوسع الطريقة التي يعمل بها العالم، بطرق رائعة في كثير من الأحيان.


يوفر التأمين الحماية المالية الأساسية لمستقبلك، لذا فقد حان الوقت لبدء "النضج" واتخاذ الخطوة الأولى.


فيما يلي خمس نصائح لشراء التأمين:


1.تسوق التأمين بذكاء.

عند البحث عن التأمين، يجب أن تكون أولويتك الأولى هي العثور على التغطية الكافية، السعر مهم، ولكنك ستحتاج إلى تحديد نوع التغطية التي تحتاجها أولاً.

بعد ذلك، يمكنك ملاءمة هذه التغطية مع ميزانيتك وتحديد شركة النقل التي يمكنها تزويدك بالسياسة الأكثر شمولاً لموقفك.

قد تميل إلى اختيار التأمين بأقل سعر، ولكن إذا لم يكن لديك تغطية كافية (أو النوع المناسب من التغطية)، فسوف ترى فائدة مالية أقل عندما يحين وقت تقديم المطالبة.


2. ابحث عن الخصومات التأمين.

بمجرد تقييم احتياجات التغطية الخاصة بك، ضع في الاعتبار ميزانيتك وابحث عن طرق للحفظ، اسأل وكيل التأمين الخاص بك إذا كان هناك أي خصومات على التغطية الخاصة بك.

في كثير من الأحيان، تقدم شركات النقل خصومات على أشياء مثل دفع سياستك بالكامل، أو البقاء خاليًا من حوادث السيارات، أو الحصول على درجات جيدة إذا كنت في المدرسة.

يمكنك أيضًا توفير المال عن طريق "تجميع" سياسات متعددة، مثل شراء بوليصة تأمين المنزل والسيارة من نفس شركة النقل.


3. املأ الفجوات تغطية إضافية.

ستغطي السياسة المتوسطة الأساسيات، ولكن قد تحتاج إلى إضافة تغطية إضافية لتلبية احتياجاتك الفريدة، على سبيل المثال، قد يكون لديك عناصر مثل الأجهزة الإلكترونية أو قطعة مجوهرات جميلة يصعب استبدالها من الناحية المالية، حتى بمساعدة سياسة المستأجرين أو أصحاب المنازل العاديين، قد ترغب في إضافة تغطية إضافية لهذه العناصر.


ملخص أهمية التأمين:


يستعرض المقال أهمية التأمين لجيل الألفية، الذي يعد الجيل الأكثر نقصًا في التأمين والذي وصل إلى سن يمكنه فيه الحصول على قروض طلابية والتفكير في العديد من القرارات المالية الكبيرة.

يشدد المقال على أهمية فهم مفهوم التأمين كشبكة أمان مالي، ويعرض بعض الأسباب التي قد تجعل الأفراد يتجنبون شراء التأمين، مثل الاعتقاد بأنه باهظ الثمن.


يشير المقال إلى أن تكلفة التأمين قد تكون أقل مما يعتقد الكثيرون، ويقدم نصائح لشراء التأمين بشكل ذكي، مع التركيز على العثور على التغطية الكافية والبحث عن الخصومات، كما يشدد على أهمية ملء الفجوات في التغطية، مثل إضافة تغطية إضافية للأشياء ذات القيمة العالية.


يختتم المقال بتوجيه خمس نصائح لشراء التأمين، منها التسوق بذكاء، والبحث عن الخصومات، وملء الفجوات في التغطية. يشجع القراء على تجاوز الارتباك الأولي والتفكير بجدية في الحاجة إلى التأمين لتوفير حماية مالية أساسية للمستقبل.

 

Verification: d5a4ab60b65c715d

تعليقات

التنقل السريع